الخميس، 12 نوفمبر 2015

اغنية هوج الرياح كامله

كلمات الأستاذ : مصطفى عبدالرحيم
الحان وآداء الفنان : أحمد الجابرى

هات يازمن..
جيب كل احزانك تعال جيب المحن..
طول يااسى وكتر ينابيع الشجن..
جرَعني كأس من لوعه من آلامى ماالمحبوب خلاص.. 
خلاني ليك الليله راح..
خلَف لقلبي الحسره والشوق والجراح..
خلي النواح.. 
فات قلبي شمعه وحيده في هُوج الرياح..
خلاني ليك انا يازمن..
خلانى ليك راح يازمن..
وخلى الشجن.. 

الليل يهوّد بي ويبقى تلت اخير..
يطويني في رحابه الوثير..
انا والظنون وعذابي والصمت المثير..
خلاني وحدي جناح كسير..
انا والدموع والشكوى والليل والشجن..
رماني ليك انا يازمن..
خلانى ليك راح يازمن..
وخلى الشجن..

من بعد ماعلمني ريد..
فجر عواطفي غنا ونشيد..
بدل مراير الوحده والهم احلى عيد..
علمني ابني حياتي من اول جديد..
اشرق في عمري هواه زي اجمل صباح..
وكساني بالآمال وشاح..
قلبي المتيم بيهُ بأحلامه باح..
تاه في رياضه الرائعه في جنه إستراح..
لكنه وين الليله راح.. 
واصبحت ياايام حزين..
باكي العيون محتار اقول ماله الحنين..
إيه غيره بدل عواطفه صبح ضنين..
يمكن ظنون..! 
يمكن خلاص انا شك في قلبي الامين..
قلبي المحال في يوم يخون..
قلبي الملآن حنيه زاخر بالامل..
ومهما حصل..
املي الوحيد الحبه مكتوب في الازل..
لايمكن ابداًً مستحيل.. 
في يوم اميل..
لغيره واعشق تاني زول..
مهما يكون بالود بخيل..
لو حتى يجرح قلبي بالهجر الطويل..
انا برضي صابر يازمن..
جيب كل احزانك تعال..
جيب المحن..
هات يازمن..

هناك تعليقان (2):