الاثنين، 16 نوفمبر 2015

اغنية مابقدر ابوح كامله

كلمات الأستاذ : النعمان على الله
الحان الموسيقار : عبد اللطيف خضر (ود الحاوى)
آداء الفنان : ابراهيم عوض

مابقدر ابوح انا ماداير اصرّح..
يمكن قول يروح ويمكن قول يجرّح..
يمكن شي يفوح والناس مابترّيح..

مابقدر اقول انا الزول داك سباني..
والشوق كان رسول حرك لي جناني..
اخاف الناس تقول وتقول عن حناني..
ولا يوم يزول وين القاه تاني..
مابقدر ابوح انا ماداير اصرّح..
يمكن قول يروح ويمكن قول يجرّح..
يمكن شي يفوح والناس مابترّيح..

مابصرح يوم بإسمه مابقول للناس جميل..
اخشى إنه يجيبوا سيرته فى حياته بكلمتين..
بعت العمر عشان حياته وباقي العمر عليّ دين..
مابقدر ابوح انا ماداير اصرّح..
يمكن قول يروح ويمكن قول يجرّح..
يمكن شي يفوح والناس مابترّيح..

حنانك حبيبي وين حنانك..؟ 
حنانك ياحبيبي الروح عشانك..
سيب الجفا سيبه ارحم كفى.. 
انا قلبي داب من العذاب..
وطول عمري ضاع مع السراب..
مابقدر ابوح انا ماداير اصرّح..
يمكن قول يروح ويمكن قول يجرّح..
يمكن شي يفوح والناس مابترّيح..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق