الأحد، 15 نوفمبر 2015

اغنية رمز الفن كامله

كلمات والحان الأستاذ : محمد عوض الكريم القرشي 
آداء الفنان : عثمان الشفيع
مشاركة الآداء الفنانه : شموس إبراهيم

تعال يارمز الفن ياسيدي.. 
فيك نظمت الدُّر نشيدي.. 
تعال ياحبيب..
تعال..

تعال بيك الآمال جديده.. 
تعال اللحظه معاك سعيده.. 
تعال ياحبيب..
تعال..
اوريك فنوني ياوحيها ووعودي.. 
اوريك شجوني مرسوله لعيوني.. 
تعال انا ليك في قلبي ريده.. 
معذبه تشتاق لوحيده.. 
تعال ياحبيب..
تعال آآهـ..
تعال يارمز الفن ياسيدي.. 
فيك نظمت الدُّر نشيدي.. 
تعال ياحبيب..
تعال..

حذاري تألمني حذاري.. 
كتير يااليك ماطاب مزاري..
تعال ياحبيب..
تعال..
بخليك لانك ما ارواني دنك.. 
واقول ليك هجرتك.. 
وتكفى الذكرى عنك.. 
انا الفي هواى عفيف وبائن.. 
يُصح تعذيبي وإحتقاري.. 
كتير ده.. 
كتير آآهـ ..
تعال يارمز الفن ياسيدي.. 
فيك نظمت الدُّر نشيدي.. 
تعال ياحبيب..
تعال..

هبّ الحبيب جانى وحباني بلطفه.. 
قال لي كنت عنيف انا حبى بتعرفه..
ماقصدت اهوى براك.. 
شوفوه ياظرفه.. 
تعال يااخلاق الملائكه.. 
ودنيا الحب اسلاكها شائكه.. 
تعال ياحبيب..
تعال آآهـ..
تعال يارمز الفن ياسيدي.. 
فيك نظمت الدُّر نشيدي.. 
تعال ياحبيب..
تعال..

ترنم نغماتك واسبح في آهاتك.. 
وغني البلابل منتظره صيحاتك.. 
اعزف ليك بعودي يارمز الفن بذاتك.. 
انا وإنت الاحلام نعيدها.. 
وروحي ياروحي الليله عيدها.. 
تعال ياحبيب..
تعال آآهـ..
تعال يارمز الفن ياسيدي.. 
فيك نظمت الدُّر نشيدي.. 
تعال ياحبيب..
تعال..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق