الخميس، 12 نوفمبر 2015

اغنية إنت اغلى كامله

كلمات الأستاذ : عبدالله النجيب
الحان وآداء الفنان صلاح بن الباديه

من هواك ومن كلام عينيك وسحرك من بهاك..
من مزايا الرقه عندك من نداك..
ومن ربيع الدنيا اشرق من ضياك..
كنت سابح وكنت ناعم برضاك..
ده من كلام عينيك وسحرك من بهاك.. 

ياحبيبي..
ياحبيبي.. 
ياحبيبي.. كنت فاكر من زمان..
إنى عندك وفى فؤادك لى مكان..
كله طيبه وكله دافق بالحنان..
من مشاعر ومن موده ومن امان..
ده من كلام عينيك وسحرك من بهاك..

انا كلمونى..
حدثونى..
عرفونى..
إنى زايد فى حنيني.. 
وإنت لاعب بشجونى..
مابتفكر فى سنيني.. 
ومابهمك حال عيونى..
من دموعى من انينى..
ومن كلام عينيك وسحرك من بهاك..

انا قلت ليهم ياحبيبى..
انا ياشبابي..
إنت..
إنت..
إنت اغلى.. 
وإنت اكبر من عتابى..
إنت جوهر..
إنت اندر..
وإنت ابعد من سرابى..
انا برضى ساير فى طريقك..
مابفكر انا فى عذابى..
آهـ ياناس من عذابى..
ده من كلام عينيك وسحرك من بهاك..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق